محليات
تصوير الشرطة

بزعم الاحتفال بذكرى السابع من أكتوبر..الشرطة تعتقل معلمة من طمرة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، ليلة الإثنين الماضية، معلمة من مدينة طمرة تعمل في إحدى مدارس الناصرة، وذلك بحجة نشرها فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي "محتفلةً بذكرى السابع من أكتوبر".



ووفقا لزعم الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، فإنه "تلقى محققو شرطة الشّمال، يوم أمس، مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع تظهر فيه عاملة في مجال التربية في إحدى مدارس الناصرة وهي تقوم بتحميل فيديو مع كتابة توضيحية تقول (في مثل هذا اليوم 07/10/23) وهي ترقص داخل المؤسسة التعليمية أمام المارة وتشغيل أغنية في الخلفية مكتوب عليها another good time".


وأضافت الشرطة أنه "في غضون ذلك، داهمت شرطة الشمال، الليلة، منزل المشتبه بها، وهي من بلدات الشّمال (41 عامًا)، وألقت القبض عليها للتحقيق في مركز الشرطة في الناصرة.


وأكدت انه سيتمّ تقديم المشتبه بها، هذا الصباح، إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفها على ذمّة التحقيق".



ومن جانبه تفاخر وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، في تغريدة نشرها على منصة “X” باعتقال المعلمة، ونشر صورة المعلمة وهي معصوبة العينين بعد اعتقالها، وهي خلف القضبان الحديدية داخل مركبة الشرطة.


وأثنى وزير التربية والتعليم، يوآف كيش، على اعتقال المعلمة.


وكتب على منصة “X”: "أبارك النشاط الحازم لشرطة إسرائيل، هذا هو المتوقع منها، ويجب العمل ضد أي تعبير فيه تحريض أو دعم للإرهاب. أطلب التوضيح أن الحديث لا يدور عن معلمة تابعة لوزارة التعليم، إنما مرشدة خارجية. طالما أن الفحص بأمرها جار، وفي حال ثبت أنها مذنبة، فإن قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم".


اقرأ\ي أيضًا| ردود دولية على تصريحات بن غفير العنصرية عن حق العرب في الحركة والعيش!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.