الجريمة والعنف
ضحية الجريمة شادي ناصر - مواقع التواصل

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الطيرة

مقتل شادي ناصر (35 عامًا)، متأثرا بجراح بالغة الخطورة التي أصيب بها من جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة الطيرة، مساء، الأربعاء، في جريمة ارتكبت عند مدخل المدينة.



وأفاد المسعفون بأن الضحية كان يجلس في سيارته فاقدًا للوعي، وهو يعاني من إصابات نافدة خطيرة في أنحاء جسده؛ فيما أكدت الشرطة، في بيان، أنه تم إعلان وفاة المصاب في المستشفى.



وذكرت الطواقم الطبية أنها عملت على تقديم العلاج الفوري للمصاب في موقع الحادث، بالتزامن مع إجراء عمليات إنعاش متقدمة، قبل نقله إلى مستشفى ‘مئير‘ وهو في حالة حرجة، حيث استمرت محاولات إنعاشه طوال الطريق.


بدورها، قالت الشرطة الإسرائيلية إنها "فتحت تحقيقًا بعد تلقي بلاغ حول إصابة رجل في الأربعينات من عمره بإطلاق نار، حيث وُجد مصابًا في شاحنة عند مدخل المدينة".

وأضافت أنه "وفقًا لمصادر طبية، تم نقل المصاب إلى المركز الطبي ‘مئير‘ بحالة حرجة، حيث تم إعلان وفاته"، وقالت إنها تقوم بـ"تمشيط المنطقة بحثًا عن الجناة، مع جمع الأدلة من مكان الحادث في إطار التحقيق".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.