رياضة عالمية
shutterstock

مدرب إسبانيا يكشف الخطأ الذي قد يهدد مسيرة لامين يامال!

وجّه لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، مجموعة من النصائح للاعبه الصاعد لامين يامال، نجم فريق برشلونة الإسباني، ليحافظ على أدائه المتميز في الفترة المقبلة.


قاد دي لا فوينتي منتخب إسبانيا إلى الفوز بلقب كأس أمم أوروبا في صيف 2024، حيث أُعتبر لامين يامال أفضل لاعب صاعد في البطولة، مما ساهم في تحقيق بلاده للقب القاري الرابع في تاريخها.


نصائح دي لا فوينت للامين يامال


على الرغم من تألق لامين يامال محليًا مع برشلونة، إلا أن المدرب يؤكد على أن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بحاجة إلى "الكثير من العمل" ويجب أن يتحلى بـ"الحذر والصبر" حتى لا يدمر نفسه.


وقال دي لا فوينت في تصريحات له عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ينبغي على لامين يامال تجنب ارتكاب خطأ السير أسرع مما يجب، حتى لا يؤثر ذلك سلبًا على مستقبله".


وأضاف: "هو لاعب مختلف في المنتخب الإسباني، لكن علينا أن نتذكر أنه لا يزال صغيرًا، فهو طفل في السابعة عشر من عمره، لا يزال في مرحلة التدريب وسيواجه تحديات صعبة وسيتم التشكيك في قدراته".


وعن إمكانياته الفنية، أشار المدرب إلى: "يمتلك لمسة فنية رائعة كأنما تأثر بعصا إلهية، وهو أكثر نضجًا بكثير من أقرانه، ولديه قدرة على تحمل المسؤولية".


ومع ذلك، حذر دي لا فوينت موهبته الصاعدة قائلاً: "لقد رأيت أيضًا لاعبين سقطوا في بداية الطريق. عليه أن يتجنب السير بشكل أسرع من قدراته، فذلك قد يؤدي إلى تدميره".


واختتم حديثه بالقول: "عليه أن يلعب بشكل جيد، ويتعلم التفاصيل الأخرى مع مرور الوقت".


يتواجد لامين حاليًا مع دي لا فوينت في معسكر إسبانيا استعدادًا لمباراتين في دوري أمم أوروبا 2024-2025، حيث سيواجهون الدنمارك يوم السبت وصربيا يوم الثلاثاء.


طالع أيضًا


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.