رياضة عالمية
الصفحة الرسمية لنادي برشلونة على مواقع التواصل

رئيس برشلونة يفاجئ فليك بتصريحات عن فضيحة بايرن ميونخ

في أجواء ما قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، قام خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بمزاح مع المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا والمدرب السابق لبايرن ميونخ.


يستعد فريق برشلونة لاستضافة نظيره بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وتأتي هذه المواجهة وسط آمال كبيرة من جماهير برشلونة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الألماني.


لابورتا يذكر فليك بهزيمة 8-2 التاريخية


لم ينس خوان لابورتا أن هانز فليك كان مدربًا لبايرن ميونخ عندما حقق الفريق الألماني فوزًا ساحقًا على برشلونة بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.


هذه الهزيمة المدوية، التي وقعت يوم 14 أغسطس 2020 على ملعب "دا لوز" في لشبونة، لا تزال محفورة في ذاكرة جماهير برشلونة.


وخلال حديثه مع هانز فليك، مزح لابورتا قائلاً: "أنت مدين لنا بواحدة"، في إشارة إلى تلك المباراة الشهيرة، مُضيفًا "إذا استطعنا تحقيق فوز كبير، سيكون هذا رائعًا، لكن حتى لو فزنا بأي نتيجة، سيكون ذلك جيدًا".


ويبدو أن لابورتا يسعى لتحفيز الفريق والجماهير على تخطي هذه الذكرى المؤلمة وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.


إذ تعرف جماهير برشلونة أهمية المباراة القادمة أمام بايرن ميونخ، حيث يتوق المشجعون إلى تعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق قبل 4 سنوات، لذا الفوز على بايرن قد يمنح الفريق والجماهير الثقة بأن برشلونة قادر على تقديم موسم رائع في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.


طالع أيضًا:

الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.