محليات

سقوط صاروخ في قرية شقبا يخلف أضرارًا في المنازل وأشجار الزيتون

سُمعت أصوات الانفجارات في مناطق واقعة غربي رام الله، وسط الضفة الغربية، فيما وثق مواطنون حرائق اشتعلت إثر سقوط شظايا صاروخية قرب قرية شقبا، غرب رام الله.

  
  

::
::



ولمزيد من التفاصيل أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع الناشط على مواقع التواصل جمال شلش، من قرية شقبا، والذي أكد أن صاروخًا وقع في القرية على بعد 200 متر من المنازل.


 
وقال شلش إن الكثير من منازل القرية تضررت، حيث تكسر زجاج النوافذ وتحطمت الأبواب، وحدثت شروخ في الجدران، كما خُلعت أشجار الزيتون، لكن لا حديث عن إصابات بشرية.


 
وأكد أن القرية تقع على خط فاصل بين جهتين، وأن الجيش جاء وطوّق المنطقة لفحصها، مشيرًا إلى أن البعض يدّعي سقوط أكثر من صاروخ، وأنها المرة الأولى التي يقع فيها صاروخ داخل شقبا، وأن البلدة غير مؤهلة ولا توجد بها ملاجئ داخل البيوت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.