أمني
مكان سقوط الصواريخ-وسائل تواصل

إصابة شابين جراء سقوط صاروخين لم يُعرف مصدرهما جنوب قلقيلية

أصيب شابان وتضررت مركبة، مساء اليوم الأربعاء، جراء سقوط صاروخين جنوب قلقيلية.


وأفادت مصادر محلية، بإصابة شاب من راس عطية بشظية في الرأس والظهر، وشاب آخر من عزبة جلعود بجروح في القدم واليد، إثر سقوط صاروخين بمنطقتين زراعيتين في القريتين، وجرى نقلهما إلى مستشفى درويش نزال الحكومي في المدينة.


مصدر الصواريخ لم يحدد بعد


ولفتت المصادر إلى أن مصدر الصاروخين لم يحدد إن كان من لبنان أو من الصواريخ الاعتراضية التي يطلقها الجيش الإسرائيلي.


إصابة مواطنين بحادث تصادم مع آلية للجيش الإسرائيلي


كما أصيب أربعة مواطنين برضوض، مساء اليوم، عقب صدم المركبة التي كانوا يستقلونها من قبل آلية عسكرية للجيش الإسرائيلي قرب قرية عزموط شرق نابلس.


وأفادت مصادر أمنية، بأن آلية عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي صدمت مركبة قرب دوار عزموط، الأمر الذي أدى إلى إصابة أربعة مواطنين كانوا بداخلها برضوض، وجرى نقلهم للمستشفى.


الجيش الإسرائيلي يقتحم قلقيلية


من جانب آخر، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، بلدة عزون شرق قلقيلية.


واقتحمت قوات الجيش البلدة وداهمت عدة أحياء فيها منها "المنطار" و"الجامع القديم"، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.


اقتحامات إسرائيلية في نابلس


وفي نابلس، اعتدت قوات الجيش الإسرائيلي، على شاب قرب قرية تل جنوب غرب نابلس.


وأفادت مصادر طبية بوصول شاب لمستشفى رفيديا مصابا برضوض، عقب اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي عليه أثناء مروره عبر حاجز المربعة العسكري قرب قرية تل.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية | مواجهات واعتقالات بالضفة والقدس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.