أمني
الشاب صبري سامر-وسائل تواصل

ارتقاء شاب برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب قلقيلية

ارتقي شابين، مساء اليوم السبت، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، في قلقيلية وطولكرم بالضفة الغربية.


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء الشاب صبري سامر أحمد، يبلغ من العمر 23عاما، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي قرب قرية عزون عتمة جنوب قلقيلية.


ارتقي متأثرا بإصابته بعيار ناري 


وأفادت مصادر محلية بأن الشاب صبري أصيب بعيار ناري خلال تواجده قرب جدار الفصل والتوسع العنصري، وجرى نقله إلى مستشفى قلقيلية، حيث وصفت إصابته بالحرجة، قبل أن يعلن الأطباء ارتقائه متأثرا بإصابته.


وسبق، وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتقاء الشاب إسلام جميل عودة يبلغ من العمر29 عاما، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في حارة السلام شرق طولكرم، واحتجز السلطات الإسرائيلية جثمانه.


ارتقاء 762 شخص في الضفة منذ أكتوبر 2023


وقتلت قوات الجيش الإسرائيلي الشاب عودة بعد حصار بناية سكنية وقصفها في طولكرم.


وبارتقاء الشابين أحمد وعودة، ارتفع عدد ضحايا الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية بما فيها القدس منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، إلى 762 شخصا، بينهم 166 طفلا، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6300.


إصابة شاب في بيت فوريك بنابلس


وصباح اليوم، أصيب شاب فلسطيني، يبلغ من العمر 22 عامًا، برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة بيت فوريك، شرق مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، صباح اليوم.


وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن الإصابة وقعت خلال مواجهات اندلعت بعد اقتحام القوات الإسرائيلية للبلدة.


وأفاد شهود عيان بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع تجاه المنازل، مما أدى إلى تصاعد التوتر ووقوع إصابات.


وأشار الشهود إلى أن بيت فوريك تتعرض لاقتحامات متكررة من قبل الجيش الإسرائيلي منذ أسبوعين، مما يؤدي إلى اندلاع مواجهات متكررة.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| ارتقاء شاب في طولكرم وإصابة اخر في بيت فوريك

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.