رياضة عالمية
Shutterstock

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، لمواصلة إنجازاته التاريخية مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواجهة المرتقبة ضد أرسنال.


يستضيف أرسنال ليفربول في ملعب الإمارات، يوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساءً، في قمة الجولة التاسعة من "بريميرليغ".


يأمل ليفربول في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي التي استولى عليها مانشستر سيتي بشكل مؤقت برصيد 23 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.


إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام أرسنال


في المباراة الماضية ضد تشيلسي، أصبح محمد صلاح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 162 هدفًا، معادلًا رقم جيرمان ديفو، لاعب توتنهام الأسبق.

هدفه التالي سينقله إلى المركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليغ بالتساوي مع روبي فاولر صاحب الـ163 هدفًا، وهو ما يمكن أن يحققه حال تسجيله في شباك أرسنال.


حتى الآن، سجل صلاح 9 أهداف في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي ضد أرسنال، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها روبي فاولر.


كما يفصله هدفان عن معادلة رقم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يعتبر الهداف التاريخي لـ"الريدز" ضد أرسنال في البريميرليغ برصيد 11 هدفًا.


جدير بالذكر أن صلاح هو اللاعب الأكثر إسهامًا في الأهداف أمام الفرق الخمسة الكبرى في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 43 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة، بإجمالي 61 إسهامًا.


طالع أيضًا

تصريح مثير| هل ريال مدريد مصدر تشتيت لنجم ليفربول؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.