آخر الأخبار
shutterstock

عدوان إسرائيلي يودي بحياة 168 مسعفًا ويصيب 275 آخرين في لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن حصيلة الشباب اللذين ارتقوا من المسعفين منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على البلاد قد ارتفعت إلى 168، بالإضافة إلى إصابة 275 آخرين، وأكدت الوزارة أن هذه الأرقام تشمل الضحايا في مختلف المناطق اللبنانية، مشيرة إلى أن الهجوم الإسرائيلي المستمر يشكل جريمة حرب متواصلة.


وأوضحت الوزارة أن يوم السبت الماضي شهد تسجيل عدد من اللذين ارتقوا والجرحى في مناطق مختلفة، مما يعكس حجم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اللبناني نتيجة الهجوم الإسرائيلي، ودعت وزارة الصحة اللبنانية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته ووضع حد لهذه الجرائم، مؤكدة على ضرورة تقديم الدعم الطبي والإنساني للمتضررين من الهجوم.


الهجوم الإسرائيلي يتسبب في خسائر فادحة للمسعفين 


يُذكر أن الهجوم الإسرائيلي على لبنان قد تسبب في تدمير واسع للبنية التحتية وتفاقم الأزمة الإنسانية في البلاد، مما يزيد من معاناة المواطنين ويعقد جهود الإغاثة.


طالع أيضًا:

عراقجي يدعو لجلسة طارئة لمجلس الأمن بعد الغارات الإسرائيلية على إيران

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.