آخر الأخبار
shutterstock

توترات جديدة في الجليل.. صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومرجليو

تداولت وسائل الإعلام الإسرائيلية معلومات حول تداول صفارات الإنذار في مناطق كريات شمونة ومرجليوت في إصبع الجليل. وقد أكدت السلطات الإسرائيلية أن هذه الصفارات ليست تحذيرًا بالكامل، ولكنها تشير إلى توقعات لحدوث أحداث غير معروفة.


ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يذكر فيه أسماء المستوطنات المطالب سكانها بإخلائها معلقا على الموضوع بالقول: "إلى كل المقيمين في المستوطنات المذكورة في هذا البيان يطلب إليكم الإخلاء فورا، مستوطناتكم تحولت إلى مكان لانتشار واستقرار قوات العدو العسكرية التي تهاجم لبنان بفعل ذلك، أصبحت أهدافا عسكرية مشروعة للقوة الجوية والصاروخية في المقاومة الإسلامية".


صفارات الإنذار تعود للدوّي في كريات شمونة ومرجليوت


وورد في الفيديو أسماء المستوطنات الآتية: كريات شمونة، يسود هامعلاه، أييليت هاشاحر، حتسور حجليليت، كرمئيل، معالوت ترشحيا، إيفين مناحيم، نهاريا، روش بينا، شامير، شاعل، ميرون، كابري، أبيريم، دلتون، نفي زيف، كتسرين، كفار حناينا، مانوت، بيت هاعيمك، كفار فراديم، حراشيم، بيريا، كدمات تسفي، وبار يوحاي.


طالع أيضًا:

الرئيس الإيراني: لا نريد الحرب ولكننا سنرد على إسرائيل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.