الجريمة والعنف
ضحايا الشجار في العيزرية

مقتل 4 وإصابة آخرين وحرق سيارات في شجار بالعيزرية شرق القدس

قُتل أربعة أشخاص وأصيب آخرين في شجار وقع ببلدة العيزرية شرق القدس، تخلله إطلاق نار وإحراق ممتلكات.  


::
::


وتمكنت طواقم الدفاع المدني من السيطرة على الحرائق التي اندلعت بالبلدة بسبب الشجار، كما سيطرت الشرطة على الشجار وألقت القبض على عدد من المشاركين فيه، وتم نقل الإصابات إلى المشافي لتلقي العلاج، حيث أعلن الأطباء وفاة ثلاثة منهم.


ولمزيد من التفاصيل حول الموضوع، أجرينا ضمن برنامج "أول خبر"، مداخلة مع خليل أبو ريش رئيس بلدية العيزرية، الذي أوضح أن الأمور بدأت بخلاف بسيط وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة قُتل فيها 4 أشخاص وعدد من الإصابات.




وقال إنه حسب المعطيات التي وصلتهم أنه كان هناك خلاف على بناء، بين أصحاب قاعة أفراح وجيران القاعة في البلدة، وتطور ليحدث إطلاق نار بين طرفين، قُتل واحد منهم فثار أهله وانتشر السلاح بين العائلات ونتج عنه 4 قتلى بخلاف الإصابات.


وعن صور حرق السيارات التي انتشرت من موقع الحادث، قال إن هذه ساحة سيارات موجودة أمام قاعة الأفراح، وغير معروف ملكية هذه السيارات، وأن المتشاجرين أشعلوا فيها النيران.


وعن تدخل الشرطة وسيطرتها على الوضع، قال أبو ريش إن الشرطة المنوطة بحل الأمر كانت الشرطة الفلسطينية، وإن عددهم كان قليلًأ بالنسبة للمتشاجرين، وإمكانياتهم محدودة، واستغرق الأمر وقتا طويلا حتى جاءت قوة أخرى من الشرطة.

وأكد أن الوضع الآن هادئ في البلدة بعد تدخل رجال الخير والإصلاح، الذين أقروا "رفعة" لمدة 3 أيام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.