ياسمين فريدمان لإذاعة الشمس: تحريض موشيه سعادة على الأطباء العرب عنصري ومرفوض
Shutterstock
قالت عضوة الكنيست ياسمين فريدمان من حزب "يش عتيد" في حديث لإذاعة الشمس عبر برنامج "يوم جديد"، إن تحريض عضو الكنيست موشيه سعادة ضد الأطباء العرب هو تصرف عنصري ومرفوض تمامًا.
كما أكدت فريدمان أن المستشفيات الإسرائيلية لا يمكنها العمل بدون الكوادر الطبية العربية.
ويأتي هذا التصريح في ظل تصاعد الخطاب العنصري ضد العرب في إسرائيل، خاصة مع تكرار حملات التحريض من بعض أعضاء الكنيست اليمينيين ضد الأطباء العرب.
طالع أيضًا:
تصريحات عنصرية ضد الأطباء العرب.. أ.د. جهاد بشارة: نرفض تسييس العمل الطبي
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس