إصابة عامل بسقوط من ارتفاع خلال عمله بالمنطقة الصناعية بطيرة الكرمل

توضيحية-الإسعاف الإسرائيلي

توضيحية-الإسعاف الإسرائيلي

أصيب عامل يبلغ من العمر 48 عاماً، صباح اليوم الإثنين، بجروح متوسطة إثر سقوطه من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية بمدينة طيرة الكرمل.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء إن مركز الطوارئ 101 تلقى بلاغاً حول الحادث، حيث وصلت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاج الطبي الأولي للمصاب.


نقل العامل المصاب إلى مستشفى رمبام


وأضاف أن العامل نُقل إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج، بعد تعرضه لإصابات في الأطراف، فيما باشرت الجهات المختصة فحص ملابسات حادث العمل.


طالع أيضا: تصعيد جديد يرفع التوتر في الضفة..ارتقاء فتى وشاب برصاص الجيش الإسرائيلي شمال الخليل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!