إصابة عامل بسقوط من ارتفاع خلال عمله بالمنطقة الصناعية بطيرة الكرمل
توضيحية-الإسعاف الإسرائيلي
أصيب عامل يبلغ من العمر 48 عاماً، صباح اليوم الإثنين، بجروح متوسطة إثر سقوطه من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية بمدينة طيرة الكرمل.
وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء إن مركز الطوارئ 101 تلقى بلاغاً حول الحادث، حيث وصلت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاج الطبي الأولي للمصاب.
نقل العامل المصاب إلى مستشفى رمبام
وأضاف أن العامل نُقل إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج، بعد تعرضه لإصابات في الأطراف، فيما باشرت الجهات المختصة فحص ملابسات حادث العمل.
طالع أيضا: تصعيد جديد يرفع التوتر في الضفة..ارتقاء فتى وشاب برصاص الجيش الإسرائيلي شمال الخليل
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس