انتهاء اللقاء بين فياض وباراك في فندق الملك داوود في القدس
إلتقى رئيس الحكومة الفلسطينية د. سلام فياض، ظهر اليوم الاثنين، وزير الأمن الإسرائيلي أيهود باراك في فندق الملك داوود بمدينة القدس، وذلك لبحث الأمور الحياتية للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أكدت مصادر مقربة من الإجتماع " بأن الرجلان تناولا تخفيف الحصار المفروض على قطاع غزة، فيما ناقش اللقاء تسهيل حركة الفلسطينيين في الضفة ".
وقالت مصادر إسرائيلية أن اللقاء تناول العديد من القضايا من بينها حصار غزة وتسهيل حياة الفلسطينيين في الضفة، والأسرى، وكذلك قضية إبعاد النواب المقدسيين من مدينة القدس، فيما وعد باراك بدراسة هذه المطالب ".
وأضافت المصادر عينها " بأن فياض أعرب لباراك عن استعداد السلطة الفلسطينية لتسلم مدن فلسطينية تخضع للسيطرة الإسرائيلية، مؤكدة" بأن الرجلان أكدا على ضرورة استمرار هذه اللقاءات للإتفاق على مراحل تسلم السلطة لمدن فلسطينية جديدة ".
وكان رئيس الحكومة الفلسطينية شارك أمس بتخريج فوج جديد من قوات الأمن الفلسطينية في الأكاديمية الأمنية في مدينة أريحا ".التقى رئيس الحكومة الفلسطينية د. سلام فياض، ظهر اليوم الاثنين، وزير الأمن الإسرائيلي أيهود باراك في فندق الملك داوود بمدينة القدس، وذلك لبحث الأمور الحياتية للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أكدت مصادر مقربة من الإجتماع " بأن الرجلان تناولا تخفيف الحصار المفروض على قطاع غزة، فيما ناقش اللقاء تسهيل حركة الفلسطينيين في الضفة ".
وقالت مصادر إسرائيلية أن اللقاء تناول العديد من القضايا من بينها حصار غزة وتسهيل حياة الفلسطينيين في الضفة، والأسرى، وكذلك قضية إبعاد النواب المقدسيين من مدينة القدس، فيما وعد باراك بدراسة هذه المطالب ".
وأضافت المصادر عينها " بأن فياض أعرب لباراك عن استعداد السلطة الفلسطينية لتسلم مدن فلسطينية تخضع للسيطرة الإسرائيلية، مؤكدة" بأن الرجلان أكدا على ضرورة استمرار هذه اللقاءات للإتفاق على مراحل تسلم السلطة لمدن فلسطينية جديدة ".
وكان رئيس الحكومة الفلسطينية شارك أمس بتخريج فوج جديد من قوات الأمن الفلسطينية في الأكاديمية الأمنية في مدينة أريحا ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس