لقاء رمضاني روحاني لصانعات الحياة في مسجد السلام
عقد امس السبت أول لقاء روحاني لصانعات الحياة في رمضان بعد انطلاقته الجديدة في مسجد السلام في الحي الشرقي، في الناصرة.
استهل اللقاء بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم ، بعدها محاضرة للمربية وداد ناصر تحت عنوان " يلا نعيشو صح". وكانت رسالة المحاضرة هي توجيه فتيات صانعات الحياة الى الاستغلال السليم لشهر رمضان المبارك بعد شرح واف عن فضل الصوم بشكل عام وفضل شهر رمضان شهر القرآن بشكل خاص.
وقد كان تأثير المحاضرة كبيرا على الفتيات اللواتي وعدن بأن يلتزمن بتعليمات شهر رمضان المبارك.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس