نادي الأخوات في الناصرة يحتفل بحلول رمضان
نظم نادي الأخوات-الحي الشرقي في مدينة الناصرة، داخل مقر جمعية الأخوة لرعاية المسن، برنامجاَ دينياَ مع الشيخ ناصر دراوشة حيث قدم التهاني بدايةً على العضوات بمناسبة حلول شهر رمضان البارك ومن ثم قرأ ما تيسر من آيات القرأن الكريم.
وبعدها قام بعدة تراتيل دينية منها : صلي الهم صلي على سيدنا محمد - وصلي يا رب وسلم - وكل القلوب الى الحبيب تميل - ويا رحيل الى من بقيادي - وأَخيراَ تحدث عن الصيام وكثرة قراءة القران الكريم والعبادة بهذا الشهر الفضيل. يذكر ان مركزة النوادي، إنصاف عودة، وعايدت على جميع العضوات وعلى الأمة الاسلامية عامةَ وأفادت لموقع الــشمس عن تحضير برامجاَ كثيرة في هذا الشهر الفضيل ومنهم زيارة المسجد الأقصى للصلاة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس