الساخنة: اصابة حارس في شجار واعتقال ثلاثة اشخاص
اصيب حارس عصر اليوم الاثنين بجراح متوسطة، وذلك خلال شجار نشب بين مجموعة من المتنزهين من القدس، وتم تقديم العلاج للحارس بواسطة طاقم من نجمة داوود الحمراء ومن ثم تم نقله الى مستشفى" رمبام"، في حيفا للعلاج.
ومن التحقيقات الاولية يتضح ان الحارس الذي كان يعمل في المكان، توجه الى الاشخاص المتواجدين في الساخنة بطلب الخروج بعد انتهاء ساعة الزيارة، فما كان منهم الا ان طرحوه ارضاً ما ادى الى اصابته بإصابة بالغة.
وعندما وصل عدد من زملاء الحارس لتخليصه من ايدي المقدسيين الذين كان بحوزتهم السكاكين، اضطر احد الحراس الى اطلاق النار بالهواء، ومن ثم اعتقلل الحراس 3 اشخاص ابناء عائلة واحدة( 25 و26 و38 عاماً) ، وتم التحقيق معهم وسيمثلون غدا الثلاثاء امام قاضي محكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقالهم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس