د.ابتسام عزايزه أول مفتشة عامة عربية بلواء الشمال
تم مؤخراً تعيين المربية الدكتورة ابتسام عزايزة أول مفتشة عامة عربية في لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم.
وقد اختيرت د. عزايزة لهذا المنصب بعد أن أشغلت عدة مناصب أكاديمية وتربوية منها مرشدة لموضوع العلوم في لواء القدس ومن ثم في لواء الشمال، كما عملت محاضرة ومرشدة تربوية في موضوع أساليب تدريس العلوم في كلية اورانيم في طبعون والكلية العربية للتربية في حيفا، وكان آخر المناصب التي شغلتها مديرة مدرسة ابن خلدون في دبورية حيث كانت د. ابتسام عزايزة أول مديرة في دبورية، بالإضافة لكونها محاضرة ورئيسة مركز تطوير التفكير في كلية سخنين لتأهيل المعلمين. كما قامت بتقديم مقترح بموضوع تدريس الكهرباء في المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن رسالة الدكتوراه التي كتبتها في الجامعة العبرية في القدس في قسم العلوم.
كباحثة أكاديمية في الجامعة العبرية في القدس وجامعة حيفا، نشرت د. ابتسام عزايزة مقالات علمية وبحثية في مجلات علمية عالمية تمحورت حول مجال فحص تطوير التفكير في الحقل التدريسي والكليات. هذا وشاركت د. ابتسام عزايزة في العديد من المؤتمرات والأيام الدراسية في البلاد وجامعات خارج البلاد، وستبدأ بمنصبها الجديد مع بداية السنة الدراسية الجديدة الاسبوع المقبل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس