إضراب مفتوح في كافة مدارس باقة الغربية
أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب العامة في مدينة باقة الغربية الإضراب المفتوح وعدم افتتاح السنة الدراسية في جميع المدارس وذلك كخطوة احتجاجية لعدم جاهزية المدارس.
وكانت قد عقدت لجنة الآباء المحلية اجتماعاً صباح اليوم الاثنين مع رئيس اللجنة المعينة يتسحاق فالد ومدير عام البلدية ورئيس قسم المعارف وليد مجادلة بهدف التوصل إلى حل بشأن الإضراب، إلا أن جميع المساعي باءت بالفشل، وعليه تم إعلان الإضراب.وفي حديث لإذاعة "الشمس" مع زياد شرفي سكرتير لجنة الآباء قال: "هنالك مدارس كثيرة تفتقد للخدمات والمستلزمات، وتفتقر للأجواء التعليمية، والبلدية أجبرتنا على الإضراب بسبب تقاعسها وعجزها عن توفير مطالبنا".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس