أمني
shutterstock

إصابة ضابط إسرائيلي دهسا بمركبة مهربين على الحدود مع مصر

مصدر مصري يؤكد تبادل إطلاق نار بين قوة من حرس الحدود الإسرائيلي ومجموعة مهربين في صحراء النقب، وفق قناة "القاهرة الإخبارية".


أصيب ضابط إسرائيلي، ليل الاثنين، بجروح طفيفة جراء دهسه بمركبة تابعة لمهربي مخدرات على الحدود الإسرائيلية المصرية، وفق إعلام إسرائيلي.


وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم"  في وقت متأخر من مساء الاثنين "أصيب ضابط، بجروح طفيفة نتيجة دهسه بواسطة مركبة من طراز Razor ATV على الحدود الإسرائيلية المصرية، بينما كانت قوات الجيش الإسرائيلي تحاول إيقاف مهربي مخدرات في مكان الحادث هذا المساء".


وأضافت: "أطلق الجنود الإسرائيليون النار على الدراجة الرباعية التي انطلقت سريعاً نحوهم ولاذ سائقها بالفرار من مكان الحادث".


وتابعت  "يقوم جنود الجيش الإسرائيلي بعمليات بحث عن المشتبه بهم الذين فروا من المنطقة".


بيان الجيش الإسرائيلي 


من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي مساء الاثنين، في بيان مقتضب: "قبل وقت قصير، خلال نشاط عملياتي في منطقة الحدود المصرية، رصدت قوة من الجيش الإسرائيلي مركبة كانت مسرعة باتجاهها، وبدأت القوة في إجراء اعتقال مشبوه (يشمل إطلاق النار)".


وأضاف "بدأت قوات الجيش الإسرائيلي في مطاردة المشتبه بهم، وتقوم بعمليات تمشيط في المنطقة" دون مزيد من التفاصيل.


وحتى الساعة 21:00 (ت.غ)، لم يصدر عن السلطات المصرية تعليق على الحادثة، غير أن قناة "القاهرة الإخبارية" الخاصة نقلت عن مصدر مصري "رفيع المستوى" لم تسمه نفيه صحة ما تداولته وسائل إعلام إسرائيلية بشأن حادث إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية.


ووفق المصدر المصري، فإن "ما حدث هو تبادل إطلاق نار بين قوة من حرس الحدود الإسرائيلي ومجموعة من المهربين في صحراء النقب".


اقرأ\ي أيضًا | محاولات إسرائيلية لإجبار جنوب أفريقيا لسحب قضيتها أمام العدل الدولية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.