أمني
shutterstock

إسرائيل تعلن عن تغييرات بالتوجيهات الدفاعية الخاصة بالجبهة الداخلية

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عن تغييرات في التوجيهات الدفاعية الخاصة بالجبهة الداخلية.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له مساء اليوم: "بعد تقييم الوضع، تقرر أنه اعتبارا من مساء اليوم، سيتم إجراء تغييرات على المبادئ التوجيهية الدفاعية لقيادة الجبهة الداخلية في مناطق الكرمل ووادي عارة ومنشيه والضفة والشّارون ودان ياركون وهاشفيلا وعدة بلدات بالقرب من قطاع غزة".


السماح بتجمعات تصل لـ2000 مشترك


وأوضح الجيش الإسرائيلي أنه سيُسمح بتجمعات تصل إلى 2000 مشارك، مقابل 1000 مشارك في معظم المناطق المذكورة وفقا لتقييم الوضع.

وتابع بيان الجيش: "بالإضافة إلى ذلك، سيتم تغيير نطاق النشاط إلى نشاط جزئي في عدد من بلدات الجليل الأوسط "طوران، وعدة بلدات في مجلس إقليمي البطوف وعدة بلدات في مجلس إقليمي مرج يزرعيل"، وكذلك في بلدة الحمام في الجليل السفلي.


ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن بقية المبادئ التوجيهية في البلاد تظل دون تغيير.


استمرار الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة


وتستمر الغارات الإسرائيلية استهدافها جميع مناحي الحياة في قطاع غزة لليوم 365، مخلفة أكثر من 41 ألف ضحية، وأكثر من 96 الف إصابة.

واستهدفت القوات الإسرائيلية، فجر اليوم السبت، مدرسة أحمد الكرد في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، والتي تأوي نازحين، مما اسفر عن ارتقاء شخص وإصابة أخرين.


وقصفت المدفعية الاسرائيلية فجر اليوم المناطق الغربية من خان يونس فيما انتشل المسعفون جثمان مواطن من رفح.


اقرأ أيضا

اليوم 365 من الحرب على غزة| غارات إسرائيلية تستهدف المدارس والمنازل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.