رياضة عالمية
الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي المصري والعين في كأس إنتركونتينينتال

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية رسميًا عن حصولها على حقوق بث مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.


وبحسب قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيلتقي فريق العين الإماراتي مع الأهلي المصري في الدور الثاني من البطولة.


ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 29 أكتوبر 2024 على ستاد القاهرة الدولي، معقل النادي الأهلي.


أون تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي والعين


نشرت قنوات أون تايم سبورت بيانًا رسميًا قالت فيه:


"تمكنت قنوات أون تايم سبورت من الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي، والتي ستقام في 29 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات كأس العالم إنتركونتيننتال التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأول مرة هذا العام."


مشوار الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال


وسيلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة دربي الأمريكتين بين فريق باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وبطل أمريكا الجنوبية الذي سيُحدد في نهائي كوبا ليبرتادوريس يوم 30 نوفمبر. وستقام هذه المباراة يوم 11 ديسمبر.


وكان فريق العين قد تأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في الدور الأول. أما الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، فسيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة العين في الدور القادم.


طالع أيضًا

محمد صلاح يواصل التألق ويحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.