رياضة عالمية
صفحة اللاعب الرسمية على مواقع التواصل

مفاجأة| كوليبالي يكشف سر تعثر انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

أوضح السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الهلال السعودي، عن كواليس تعثر انتقال النجم كريستيانو رونالدو، قائد النصر والغريم التقليدي، إلى ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2023.


وانتقل رونالدو في تلك الفترة إلى النصر في صفقة انتقال حر، بعد أن أنهى عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في أواخر عام 2022.


كوليبالي يكشف تفاصيل تعاقد رونالدو مع النصر


وفي تصريحات أدلى بها كوليبالي، والتي نقلها الإعلامي أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أكد أن "رونالدو كان قريبًا من الانتقال إلى الهلال، لكن النادي واجه قيودًا تمنع القيد في ذلك الوقت".


وتابع كوليبالي: "عند توقيعي مع الهلال، كنت على علم بأن هناك إمكانية لانتقال رونالدو إلى الفريق، لكن الصفقة لم تكتمل بسبب تلك القيود".


وأعرب كوليبالي عن سعادته بالانضمام للهلال، قائلًا: "عندما تلقيت العرض، لم أفكر مرتين، فالهلال هو الأكثر تتويجًا بالألقاب على المستويين المحلي والقاري.


وأضاف: "هذا الانتقال منحني الفرصة للبقاء في دائرة الأضواء دوليًا".


وأشار إلى أنه تعرض لبعض الانتقادات في البداية، لكن الأمور تغيرت بعد أن أثبت نفسه مع الفريق.


وعند الحديث عن مواجهاته مع النصر تحت قيادة رونالدو، قال: "في البداية، خسرنا نهائي البطولة العربية أمامهم، وتعرضت لإصابة قوية، لكننا تمكنّا بعدها من الفوز في جميع اللقاءات معهم".


واختتم كوليبالي بالقول: "لقد كانت المباريات صعبة، لأننا نواجه فريقًا كبيرًا يمتلك مهارات فردية وجماعية، ولكن فزنا في معظم المباريات، باستثناء تعادل واحد في العام الماضي، ونحن فخورون بما نقدمه".


طالع أيضًا

"صراع الأفضل".. كيف غير لامبارد موقفه من ميسي ورونالدو؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.