بمشاركة كل من قسم القادة الشباب التابع للمركز الجماهيري طمرة وقادة الشبيبة العاملة والمتعلمة وطلاب مدارس في مدينة طمرة وباشراف ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم وادارة الجبهه الداخلية اجري امس تدريب لمواجهة الهزات ألارضية. وحاكى التدريب في طمرة بالتفصيل والخرائط تعرّض المدينة إلى هزة ارضية وسقوط عشرات المباني ووقوع ضحايا وتخليص عشرات العالقين تحت الأنقاض وانسداد طرق رئيسية وانقطاع المياه عن المدينة وحاجة الآلاف إلى الطعام والمأوى والعلاج الطبي حيث تم تقسيم المدينة الى اربعة مناطق ووضع مسؤول عن كل منطقة وتم تقسيم كل منطقة الى فرق متطوعين . كما حاكى التدريب معضلات مختلفة طُلب من المشاركين في التدريب الإجابة عليها. يشار الى انه شاركت اقسام البلدية ذات الشان بالتدريب واشرف عليه مندوبو الجبهه الداخلية والمربي جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم والمربي محمد شما مدير قسم المعارف في بلدية طمرة. وفي ختام التدريب الذي استغرق ساعات أثنى المربي جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم على عمل الأقسام المختلفة واستعداداتها وقال إن التدريب والنقاش كانا مثمرين والاستعدادات لمواجهة هزة أرضية تبدو ممتازة وشكر كل من ساهم بانجاح التدريبات وخص بالذكر القادة الشباب من قسم الشبيبة العاملة والمتعلمة ومديرها المربي كمال ابوالهيجاء والقادة الشباب في المركز الجماهيري ومديرها المربي شهاب ياسين وكل من تطوع وعمل لانجاح هذا اليوم.

بمشاركة كل من قسم القادة الشباب التابع للمركز الجماهيري طمرة وقادة الشبيبة العاملة والمتعلمة وطلاب مدارس في مدينة طمرة وباشراف ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم وادارة الجبهه الداخلية  اجري امس تدريب  لمواجهة الهزات ألارضية. وحاكى التدريب في طمرة  بالتفصيل والخرائط تعرّض المدينة إلى هزة ارضية وسقوط عشرات المباني ووقوع ضحايا وتخليص عشرات العالقين تحت الأنقاض وانسداد طرق رئيسية وانقطاع المياه عن المدينة وحاجة الآلاف إلى الطعام والمأوى والعلاج الطبي حيث تم تقسيم المدينة الى اربعة مناطق ووضع مسؤول عن كل منطقة وتم تقسيم كل منطقة الى فرق متطوعين . كما حاكى التدريب معضلات مختلفة طُلب من المشاركين في التدريب الإجابة عليها.

يشار الى انه شاركت اقسام البلدية ذات الشان بالتدريب واشرف عليه مندوبو الجبهه الداخلية والمربي جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم والمربي محمد شما مدير قسم المعارف في بلدية طمرة.

وفي ختام التدريب الذي استغرق ساعات أثنى المربي جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم على عمل الأقسام المختلفة واستعداداتها وقال إن التدريب والنقاش كانا مثمرين والاستعدادات لمواجهة هزة أرضية تبدو ممتازة وشكر كل من ساهم بانجاح التدريبات وخص بالذكر القادة الشباب من قسم الشبيبة العاملة والمتعلمة ومديرها المربي كمال ابوالهيجاء والقادة الشباب في المركز الجماهيري ومديرها المربي شهاب ياسين وكل من تطوع وعمل لانجاح هذا اليوم.












































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.