قراقع للشمس: اسرائيل وافقت على اطلاق 14 اسيرًا من الداخل بـ29 اذار
اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم مقابلة مع وزير الاسرى والمحررين الفلسطيني عيسى قراقع، حيث صرح انه سيتم الافراج عن الدفعة الرابعة من الاسرى بتاريخ 29 اذار، وان اسرائيل وافقت على قائمة الاسماء وتشمل 14 اسيراً من الداخل.
واشار انه هنالك 6 اسرى مضربين عن الطعام منذ اسبوعين بسبب تجديد اعتقالهم الاداري.
وذكر انه نه تم نقل الاسير كفاح حطاب 52 عاما وهو من مدينة طولكرم ومحكوم بالسجن المؤبد مرتين إلى مستشفى الرملة بسبب تدهور وضعه الصحي نتيجة إضرابه عن الطعام منذ تاريخ 15/2/2014 مطالبا الاعتراف به كأسير حرب.
استمعوا الى المقابلة كاملة:
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس