إعادة فتح معبر كرم ابو سالم اليوم
أعادت السلطات الاسرائيلية اليوم الاحد فتح معبر كرم أبو سالم بعد إغلاقه لثلاثة ايام بداعي الاعياد والاجازات الاسبوعية.
قال المهندس رائد فتوح، رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع، إن "سلطات الإحتلال فتحت المعبر اليوم لادخال 480 شاحنة محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي والمساعدات".
وأشار فتوح الى أنه "من ضمن الشاحنات 16 شاحنة محملة بمواد إنشائية للمشاريع الدولية و150 شاحنة محملة بالحصمة والحصمة الخاصة بالبنية التحتية للطرق للمشاريع القطرية، أيضاً سيتم ضخ كميات من المحروقات". وكانت السلطات الإسرائيلية قد أغلقت المعبر الخميس بداعي الأعياد اليهودية وتم مواصلة الإغلاق الجمعة والسبت بداعي الإجازة الاسبوعية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس