حصار غزة يحصد المزيد من الضحايا
أعلنت مصادر طبية مساء أمس، عن ارتفاع عدد الضحايا من المرضى جراء الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة منذ إنقلاب ميليشيات حركة حماس الخارجة عن القانون إلى 236مواطناً.
وذكرت تلك المصادر "أن الطفل علي الدحدوح من سكان حي الزيتون جنوب مدينة غزة، والمريض بالقلب ارتقى جراء منعه من السفر للخارج لتلقي العلاج اللازم".
ويتهدد خطر الموت قائمة كبيرة من المرضى من أصحاب الأمراض الخطيرة والمزمنة، جراء عدم تلقيهم العلاج بسبب عدم توفر الأدوية، ومنعهم من مغادرة القطاع لتلقي العلاج، نتيجة الحصار الإسرائيلي المشدد، وإغلاق كافة معابر القطاع منذ حوالي أربعة عشر شهراً.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس