القنطار في حديث خاص وحصري لاذاعة "الشمس" غدا الأحد في تمام 8:00 صباحا
"ساعود الى نهج المقاومة بما يليق بهذا الشعب"
صرح عميد الاسرى اللبنانيين في حديث خاص وحصري لاذاعة الشمس انه سيواصل مسيرته النضالية دعما لجميع الاسرى المعتقلين في السجون الاسرائيلية.
واكد القنطار في لقاء اول له مع وسيلة اعلام عربية داخل الخط الاخضر انه سيعود الى نهج المقاومة مشيرا الى ان هذا الامر لا شك فيه وليس شعارا رنانا يتغنى به بل واقع مصمم على احقاقه بما يليق بهذا الشعب.
هذا وستبث اذاعة الشمس صباح غد الاحد اللقاء الحصري الذي اجري مع عميد الاسرى ضمن البرنامج الاخباري الاخبار اولا تمام الساعة الثامنة صباحا.
إليكم جزء صغير من المقابلة التي تتم صباح غداً الأحد
20/07/2008 الساعة 8:00 صباحاً
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس