اتهام النائب حنين زعبي بإهانة موظف جمهور
قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد النائب حنين زعبي بمحكمة الصلح في الناصرة، بتهمة إهانة موظف جمهور.
جاء بلائحة الإتهام أن النائب حنين زعبي أهانت رجال شرطة بمحكمة الصلح في الناصرة، ووصفتهم بالـ"خون"، في أعقاب حضورهم للمحكمة للشهادة ضد شبان عرب اعتقلوا على خلفية الأحداث التيوقعت بعد استشهاد الشاب المقدسي محمد أبو خضير.
بحسب الصفقة المبرمة بين حنين زعبي والمحكمة، فإن زعبي ستعلن عن تنازلها عن أي ادعاء حصانة أو أي ادعاء آخر ضد تقديم لائحة الإتهام، وفقا لقانون حصانة أعضاء الكنيست، على أن تعترف زعبي بالتهمة المنسوبة اليها وإدانتها - بعد تقديم لائحة الإتهام ضدها.
وأفادت النيابة العامة زعبي قدمت إعتذارا موقعا بإسمها على ما بدر منها، تماشيا مع مضمون الصفقة المبرمة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس