المحامي جبر جابر وعضو البلدية مصطفى ابو ماجد في حوار مع الشمس حول الاوضاع في ام الفحم
وقد تحدث الاثنان حول اللقاء الذي تم بالامس بحضور العشرات من المواطنين الفحماويين والنشطاء الاجتماعيين في قاعة المركز الجماهيري، كمبادرة اصلاحية رداً على احداث العنف الاخيرة التي عصقت في ام الفحم.
وقال المحامي جبر جابر في حديثه للشمس الى ان هذه المبادرة وهذا اللقاء كان بمثابة فشة خلق ونفث اهات لما تعاني منه ام الفحم في الفترة الاخيرة وفقدان السيطرة على الامور".
للاستماع الى اللقاء كاملا مع المحامي جبر جابر
فيما قال السيد مصطفى ابو ماجد للشمس ان الهدف من هذا اللقاء هو إتاحة المجال امام مختلف ابناء المجتمع الفحماوي للتعبير عن آرائهم واقتراحاتهم ازاء ظاهرة العنف التي تعصف بالمجتمع الفحماوي، خاصة في ظل تصاعد جرائم القتل المسلّح.
للاستماع الى ما قاله السيد مصطفى ابو ماجد خلال اللقاء
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس