أهالي أم الفحم يتظاهرون أمام مقر الشرطة وتغيب رئيس البلدية
انطلقت مساء اليوم الاثنين مظاهرة احتجاجية أمام شرطة أم الفحم بدعوة من اللجنة الشعبية في المدينة، وذلك احتجاجا على تفشي ظاهرة العنف والجريمة في أم الفحم في الآونة الأخيرة.
أفاد مراسلنا محمد بويرات أن رئيس بلدية أم الفحم تغيب عن التظاهرة، مع العلم أنه كان حضورا كبيرا وتعد هذه الظاهرة الأكبر في مدينة أم الفحم، وقد تواجد عدد كبير من أعضاء الكنيست العرب والذين طلبوا من لجنة المتابعة العليا تبني تظاهرة في مدينة أم الفحم لمكافحة ظاهرة العنف وكنس هذه الظاهرة من المدينة وإجبار رئيس بلدية أم الفحم بتبني هذه التظاهرة.
وقال بويرات أنه شارك في التظاهرة شخصيات دينية واجتماعية ولجان أولياء أمور واللجنة الشعبية إضافة الى أهالي الشبان الذين قتلوا بالفترة الأخيرة في مدينة أم الفحم جراء عمليات إطلاق نار.
استمعوا للتفاصيل الكاملة مع الزميل محمد بويرات:
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس