تظاهرة احتجاجية في سخنين على المذابح في غزة
نظم الحزب الشيوعي والجبهة في مديتة سخنين تظاهرة رفع شعارات تنديدا بالمجازر والحصار على قطاع غزة، واحتجاجا على منع السلطات اجراء تأبين للمرحوم جورج حبش في الناصرة. وقد جرت التظاهرة في مركز مدينة سخنين حول دوار الشهداء.
وشارك بالتظاهرة رئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير الذي قال : نرفض هذا الاسلوب من التعامل مع شعبنا الفلسطيني ، وندد بمنع السلطات اجراء تأبين للمرحوم
جورج حبش في الناصرة . وقال لن نقف مكتوفي الأيدي .
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس