ما زال النحس يلازم فريق اتحاد ابناء سخنين امام بني يهودا "النعجة السوداء
ما زال فريق اتحاد ابناء سخنين يعجز عن فك النحس وإيجاد معادلة للفوز على فريق بني يهودا والذي يعد النعجة السوداء للفريق السخنيني، حيث لم يستطع على لاعبي اتحاد ابناء سخنين تحقيق الفوز على بني يهودا في أي لقاء جمعهم في الدرجة العليا منذ سنوات، ومنذ افتتاح الدوري هذا الموسم تعرض الفريق السخنيني للخسارة أمام بني يهودا مرتين، فبعد أن خسر في اللقاء الأول معه ضمن مباريات كأس التوتو، خسر مساء أمس للمرة الثانية ضمن مباريات الدوري بنتيجة (2-1).
فريق بني يهودا استضاف فريق اتحاد أبناء سخنين على استاد بلونفلد وفاز عليه بالنتيجة (2-1)، عن طريق اللاعب عمري افيك الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (22)، وليران كوهن في الدقيقة (75). أما هدف اتحاد ابناء سخنين فقد سجله اللاعب طال حين في الدقيقة (90) من ضربة جزاء (11م).
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس