فان باستن: لاعبو ميلان متقدمون في السن كثيراً

فان باستن: لاعبو ميلان متقدمون في السن كثيراً

يرى النجم السابق ماركو فان باستن الذي يعمل كمدربٍ لأياكس الهولندي حالياً أن فريق ميلان الذي كان يلعب في صفوفه خلال الفترة ما بين عامي 1987-1993 أصبح فريقاً مسناً للغاية يضم في صفوفه لاعبين اجتازوا أفضل فترات تميزهم.

119871988marco_van_basten.jpg

ويتواجد فان باستن في إيطاليا حالياً مع فريق أياكس الذي سيخوض مباراةً مهمة في كأس الاتحاد الأوروبي ضمن ذهاب دور الـ 32 ستجمعه بفيورنتينا مساء اليوم الخميس.

وقال المدرب الهولندي لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "مشاهدة فريق ميلان يلعب ما زال أمراً يجلب لي السرور وأقول هذا من أعماق قلبي".

وأضاف: "إلا أن رؤيتي لما يقدمه الروسونيري مؤخراً ترك انطباعاً لدي بأنه سيكون من الصعب عليه فرض سيطرته كما كان الحال في السابق". مضيفاً: "إنه فريق يختلف بشكلٍ تامٍ عن ميلان الذي لعبت أنا في صفوفه، فقد كنا المرشحين لحصد جميع الألقاب في ذلك الوقت".

وختم بقوله: "الأمور تختلف هذه الأيام، فإنتر هو المسيطر على الدوري المحلي، وهذا أمر مخيب للآمال".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!