الاتحاد الاسباني يغرم فيرديك كانوتي لتضامنه مع غزة
عاقب الاتحاد الاسباني لكرة القدم مهاجم نادي اشبيلية فرديك كانوتي بغرامة مالية بعدما كشف عن قميص يرتديه كتبت عليه كلمة "فلسطين" بعدة لغات عندما احرز هدفا في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 على ديبورتيفو كورونا في كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء الماضي.
ووجه حكم المباراة انذارا الى كانوتي بسبب تصرفه وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان انه عاقب لاعب منتخب مالي بغرامة مالية لم يكشف النقاب عنها.
وقال الاتحاد الاسباني ايضا انه اوقف لاعب فالنسية ميجيل مونيترا لثلاث مباريات بسبب رد فعله الذي اتسم بالعنف بعد طرده خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع ريسنج سانتندر في كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء الماضي.
وتحظر لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اقحام السياسة في مباريات اللعبة الشعبية الاولى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس