اليوم ال39 لاضراب الأسرى: نقل 150 أسيرا مضربا يوم امس من بينهم البرغوثي إلى المستشفيات
أفادت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم بأنه جرى نقل القائد الأسير مروان الرغوثي، إلى المستشفى بسبب حالته الصحية، وتم اجراء الفحوصات الطبية له واعادته لزنزانته في سجن "كيشون".
وقالت الوسائل إن 154 أسيرا مضربا عن الطعام نقلوا إلى مستشفيات اسرائيلية اليوم ليتم اجراء الفحوصات الطبية لهم لتقييم اي منهم بحاجة للخضوع للعلاج. وتمت حتى الان معالجة 16 أسيرا منذ بداية هذا الأسبوع.
ودخل الاسرى في سجون الاحتلال يومهم الـ38 بالاضراب المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم، وسط تواصل الفعاليات الداعمة في المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس