المصادقة على رفع الحد الأدنى للأجور إلى 5300 شيكل
صادقت لجنة العمل والرفاه التابعة للكنيست، اليوم الثلاثاء، على رفع الحد الأدنى للأجور في البلاد.
صادقت لجنة العمل والرفاه التابعة للكنيست، اليوم الثلاثاء، على رفع الحد الأدنى للأجور في البلاد.
وجاء أنه سيتم رفع الحد الأدني للأجور من 5 آلاف شيكل شهريا، إلى 5300 شيكل. كما سيرتفع الحد الأدنى للأجرة اليومية من 231 شيكل، إلى 245 شيكل.
ويأتي ذلك بناء على تفاهمات بين الهستدروت والنقابات العمالية، وبمصادقة وزارة المالية.
ومن المفترض أن تصبح هذه الزيادة سارية المفعول في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بيد أن ذلك منوط بمصادقة الكنيست عليه بالقراءتين الثانية والثالثة.
يتم استخدام المواد المنشورة على موقع الشمس وفقًا لأحكام المادة 27أ من قانون حقوق التأليف والنشر لعام 2007.
في حال كنت تعتقد أن استخدام أي مادة منشورة على الموقع ينتهك حقوقك بصفتك صاحب حقوق الطبع والنشر، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@ashams.com، وطلب وقف استخدام المادة.
يرجى عند التواصل تزويدنا بالاسم الكامل، ورقم الهاتف، وإرفاق صورة عن الشاشة (Screenshot) ورابط الصفحة ذات الصلة على موقع الشمس.
شكرًا لتعاونكم.
عالمي حملة مقاطعة تستهدف علامة الأزياء “كوينس” بعد استعانتها بالممثل ديفيد شويمر
محليات مصرع شاب في حادث دراجة نارية على شارع 471
عالمي استقالة جنسن هوانغ من رئاسة "إنفيديا" بعد فضائح شخصية وشبهات تجسس صيني.. وإسرائيل تترقب التداعيات
عالمي ترامب يلوّح باستئناف الضربات على إيران ويحذر من تصعيد عسكري جديد
اسرائيلي القناة 14 تكشف: تحرك للتحقيق مع أبو شحادة وأطراف أخرى على خلفية مقال بشأن 7 أكتوبر
اسرائيلي القناة 14: ممثل القائمة الموحدة يتهرب من الإجابة على سؤال بشأن شروط آيزنكوت لدخول الحكومة
اسرائيلي لابيد يتمسك بتشكيل حكومة جديدة: سنقدم تنازلات.. واتصالات مع منصور عباس بشأن شراكة سياسية
عالمي واشنطن تحذّر إسرائيل ودول الخليج من احتمال تجدد المواجهة العسكرية مع إيران
إعدادات إمكانية الوصول