الناصرة: اخلاء المنازل من المواطنين بعد العثور على قنبلة في الحي الشرقي
عثر مساء امس الاحد على قنبلة في الحي الشرقي في الناصرة، بالقرب من حلويات الصداقة.
وعملت الشرطة على اخلاء المنازل من المواطنين، وعملت على معالجة الامر ولم يعلم حتى الان عن تفاصيل اخرى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس