غزة: اصابة خطرة لصياد بعد اطلاق النار صوب صيادين من قبل زوارق اسرائيلية
فتحت الزوارق الحربية الاسرائيلية نيران رشاشاتها صباح اليوم الجمعة صوب مراكب الصيادين في بحر شمال قطاع غزة.
ونقل عن شهود عيان أن زوارق اسرائيلية فتحت النار صوب عدة مراكب للصيادين، ما اضطرهم الى مغادرة البحر دون الاعلان عن وقوع اصابات.
وكانت الزوارق الحربية اطلقت النار امس صوب الصيادين ببحر غزة ما ادى الى اصابة ثلاثة منهم وصفت جراح احدهم بالخطيرة.
وتنفذ الزوارق الحربية الاسرائيلية اعتداءات متواصلة على الصيادين في بحر غزة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس