اطلاق نار في ام الفحم والطيبة واصابة خطرة لشاب
اصيب بعد منتصف الليلة، شاب (25 عاما) بجراح خطيرة حتى متوسطة، بعد تعرضه لاطلاق نار في شارع محمود درويش في مدينة الطيبة، نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج.
وباشرت الشرطة التحقيق.
من جهة اخرى اصيب مساء امس السبت، شاب باطلاق نار قرب مبنى البلدية في ام الفحم، وصفت جراحه بالمتوسطة، حيث اصيب بالقسم السفلي من جسده.
وقدمت العلاجات الاولية للمصاب ثم نقل للمستشفى .هذا وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس