شعارات عنصرية واعطاب اطارات 15 مركبة في القدس
خط مستوطنون فجر اليوم الأحد شعارات عنصرية وأعطبوا إطارات مركبات لأهالي بلدة العيسوية بمدينة القدس.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة لوسائل اعلام فلسطينية في البلدة أن المستوطنين اقتحموا البلدة من مدخلها الشمالي الشرقي ومنه إلى حي "حبايل العرب"، وقاموا بخط شعارات عنصرية على أحد جدران الحي وعلى أحد المركبات وهي "عرب القدس ارهابيين"، كما قاموا بإعطاب إطارات أكثر من 15 مركبة لأهالي الحي.
وأضاف أبو الحمص ان أحدى الأهالي فور علمهم بالاعتداء قاموا بالاتصال بالشرطة، والتي قامت بمسح الشعارات العنصرية عن الجدار والمركبة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس