لليوم الـ 50 الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه عن الطعام
يواصل الأسير في السجون الاسرائيلية الشيخ خضر عدنان إضرابه المتواصل عن الطعام لليوم الـ 50 على التوالي.
ولم يعد الأسير عدنان يقدر على الحركة إلا بكرسي متحرك كما قال في رسالة للخارج من داخل عزله في سجن الجلمة قبل أيام.
وقالت زوجة عدنان إنها باتت تخشى على صحة زوجها في ظل الإهمال الطبي وعزله، وأبدت عدم رضاها عن مستوى الدعم الشعبي والرسمي له، والذي لم يرتق للحد الأدنى من المستوى المطلوب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس