عقب العملية التي اسفرت عن مقتل جنديين: اغلاق مداخل رام الله بالكامل
اعلن الجيش الاسرائيلي فرض حصار شامل على مدينة رام الله في أعقاب العملية التي وقعت في مستوطنة عوفرا قرب رام الله اليوم والتي اسفرت عن مقتل جنديين واصابة اثنن آخرين بجروح حرجة.
واضاف الجيش في بيانه يتم تنفيذ أعمال فحص شاملة في مداخل ومخارج المدينة بالاضافة الى تعزيز قوات الجيش في الضفة الغربية بعدة كتائب إضافية".
وأغلقت قوات الجيش الاسرائيلي، ظهر الخميس، حاجز بيت ايل الـ(DCO)، المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ومفترق عين سينيا.
وتحتجز قوات الجيش الاسرائيلي عشرات السيارات على مداخل مدينة رام الله بعد إغلاقها بشكل كامل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس