اصابة خطرة لعامل بعد اشتعال النيران بسيارته
افاد بيان للناطق الرسمي بلسان نجمة داوود الحمراء ظهر اليوم، ان عاملا في الاربعينات من عمره، اصيب بجراح خطرة، جراء اشتعال النيران بسيارة كان يستقلها، خلال عمله في "كيبوتس افيكيم" في منطقة غور الاردن.
ونقل المصاب الى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج حيث اصيب بحروق في قسمه العلوي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس