جسر الزرقاء: تخريب كاميرات مشروع مدينة بلا عنف
أقدم مجهولون صباح اليوم الجمعة، بتخريب كاميرات المراقبة التابعة لمشروع مدينة بلا عنف، في بلدة جسر الزرقاء.
هذا وحضرت الشرطة الى المكان وتحقق في الموضوع، دون اعتقال مشتبهين حتى الآن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس