كرّام: لا يُعقل أن نرى كنيست بدون تمثيل عربي
:ناشد مدير عام اذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرًام، الناخبين العرب بالخروج للتصويت، وقال
"على كل المصوتين العرب ان يخرجوا الى التصويت، لا يمكن أن نرى كنيست بدون أي تمثيل للعرب في البلاد، وليس من الصحي أن نرى اليمين لوحده في الكنيست، ولا نرى شخصيات عربية".
وأضاف: "صحيح أن هناك انتقادات قاسية، لكل أعضاء الكنيست، لكن لا يعقل أن أعاقبهم وأقول لا اريد ان أصوت".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس