الطيبة تخوض انتخابات السلطة المحلية وأجواء انتخابية هادئة
تسود مدينة الطيبة منذ الصباح عقب افتتاح صناديق الاقتراع في الساعة السابعة صباحا، اجواء هادئة، وحركة نشطة لانتخابات السلطة المحلية، حيث يتنافس على رئاسة وعضوية البلدية كل من الرئيس الحالي المحامي شعاع منصور مصاروه، والمحامي محمد طاهر حاج يحيى، والمربي الاستاذ سعد عمشة جابر.
وانتهت الحملة الانتخابية الليلة الماضية بمهرجانات حاشدة، وتزينت الشوارع بالصور والشعارات الدعائية، والرايات التي زينت على السيارات. ووفقا لوزارة الداخلية فقد بلغت نسبة التصويت في مدينة الطيبة حتى الان 6%.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس