هدم العراقيب في النقب للمرة الـ 175
هدمت السلطات الإسرائيلية، امس الأربعاء، خيام أهالي قرية العراقيب، مسلوبة الاعتراف والمهددة بالتهجير في منطقة النقب، للمرة 175 على التوالي، وذلك بعدما هدمتها في المرة الأخيرة يوم 6 شباط/ فبراير الجاري.
وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع السيد عزيز الطوري.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس