الشمس تسلط الضوء على ظروف العمل الصعبة لعاملي المختبرات خلال ازمة الكورونا وأجورهم المنخفضة
سلطة اذاعة الشمس الضوء على عاملي المختبرات في البلاد، وظروف عملهم الصعبة، في ظل ازمة الكورونا، وارتفاع عدد المصابين بهذا المرض في البلاد، وازدياد الفحوصات في هذه الفترة بشكل يوميّ، الأمر الذي يؤدي الى ضغوكات في العمل.
وتطرقت الشمس خلال طرح القضية الى الأجور المحبطة التي يتقاضاها عاملو المختبرات في البلاد، بالتزامن مع ضغوطات العمل خلال هذه الفترة، علما انهم حاصلون على القاب اكادديمية، والكثير منهم هم اصحاب اقدمية في العمل، الا ان اجورهم ما تزال منخفضة نسبيا، ما يؤدي الى حالة من التذمر لديهم.
وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "استر ادمون" رئيس نقابة عاملي المختبرات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس