الرئيس محمود عباس: إعلان حالة الطوارئ من جديد في الأراضي الفلسطينية لمدة ثلاثين يوما
أصدر الرئيس محمود عباس، اليوم الثلاثاء، مرسوما رئاسيا بإعلان حالة الطوارئ من جديد في الأراضي الفلسطينية تبدأ من اليوم ولمدة ثلاثين يوما، وذلك لمواجهة استمرار تفشي فيروس "كورونا".
وقال الناطق باسم الرئاسة نبيل ابوردينة ان اعلان حالة الطوارىء يأتي للحفاظ على سلامة الناس من فيروس كورونا.
ويشار الى ان عدد المصابين بفيروس كورونا في فلسطين وصل الى خمسمائة واثنين وثلاثين مصابا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس